TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تصريح جديد من حاكم دبي بشأن وزارة "اللا مستحيل"

تصريح جديد من حاكم دبي بشأن وزارة "اللا مستحيل"
الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي

دبي - مباشر: قال نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي: "كلفنا اليوم ٤ وزراء في حكومة الامارات إدارة وزارة اللامستحيل، كل وزير سيكون له ملف ضمن الوزارة".

وتابع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم: "يتقدمهم أخي الشيخ سيف بن زايد .. ومعه عبيد الطاير ونورة الكعبي وعهود الرومي".

سوق دبي يواصل تراجعاته وسط تدني مستويات التداول والسيولة

  *سوق دبي: جني الأرباح يصدم تفاؤل المستثمرين قبل نهاية أبريل

وأكد الشيخ محمد بن راشد  بقوله: "سيتم تدوير الوزارة على وزراء آخرين لاحقا .. أسلوب غير تقليدي في العمل الحكومي لتحقيق أهداف غير تقليدية".

 وأطلقت دولة الإمارات يوم الثلاثاء الماضي، منظومة عمل جديدة ضمن حوكمة الإمارات، تشمل وزارة اللا مستحيل لأول مرة على مستوى دول العالم.

وقال الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، عنها عبر حسابه الرسمي على تويتر: "وزارة غير تقليدية بدون وزير.. طاقمها أعضاء مجلس الوزراء.. وتعمل على ملفات وطنية مهمة وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل".

وأكد الشيح محمد بن راشد، أن وزارة اللا مستحيل ستبدأ عملها على عدة مشاريع، منها تقديم خدمات استباقية للجمهور وبناء منصة إلكترونية لتسهيل مشتريات الحكومة واختصار وقتها من 60 يوماً إلى 6 دقائق وإنشاء أنظمة تخصصية لاكتشاف المواهب في كل طفل في دولة الإمارات.

وأشار الشيخ محمد بن راشد، إلى أن المستقبل يحمل الكثير من التحديات التي تتطلب التجديد المستمر في هيكلية الحكومة، وطريقة عملها.

ونوه بقوله: "المستحيل ليس في قاموسنا وليس جزءاً من تفكيرنا ولن يكون جزءاً من مستقبلنا".

يأتي هذا عقب اعتماد مجلس الوزراء بمطلع الأسبوع الحالي، الاستراتيجية الوطنية للإمارات للذكاء الاصطناعي، معلقاً عليها نائب رئيس الإمارات: "الإمارات اليوم أكثر استعداداً للمستقبل وأكثر تفاؤلاً بأجيالها القادمة وبحياة أكثر ذكاء وسهولة".

 

ترشيحات:

تحليل: الأرباح القياسية تنعش البنوك الإسلامية بالإمارات

السيسي يستقبل محمد بن راشد في مقر إقامته ببكين

توضيح لـ"المركزي الإماراتي" بشأن الامتثال الضريبي

داماك العقارية تمنح عقود تطوير بـ430 مليون درهم